رواية ميراث الدم الفصل الرابع 4 بقلم يمامة
هل مره صالح هو الي اجة بدل صادق حتى ينطي عشى لصابر ترك الماعون على صفحة وكف يفتح بالقفل فتحة ودار يشيل الماعون سبقتة سمية وبسملة يدخلن للغرفة
لكن دخلتهن على صابر على مره ماكانت مثل كل مرة
سمية نشغت كل حيلها ورجعت ليورة مخلية اديها على حلكها من هول الصدمة صرخات مكتومة بداخلة تتمنى عدها صوت يساعدها حتى تطلق سراحهن وتصرخ
وهذا اصعب احساس ممكن يمر بي الإنسان من يكون بوقت يتمنى يصرخ بي لكن مايكدر ..
صالح الماعون وكع من أيده وتطشر وهو يصيح صااابر
بسملة صرخت بصوت طفلة شايلة هم أكبر منها وهي تشوف ابوها معلك كدامها وفاقد الحياة .. صابر كان شانق نفسة منت*حر
وهذا الي وصلة كلة بسببهم .
همَّ ما قتلو بشكل مباشر حتى لا ينگال عنهم قتلو اخوهم .. همَّ قتلو على دفعات
قتلو من ظلمو وعيشو غريب بوسط بيتا وبنص اخوانة
قتلو من أهانو كدام الناس وسمحو للناس تهينة بحضورهم وهمَّ حتى ما يدافعون عنه ويرحمون ضعفة
قتلو من جبرو يعترف بالسانه انو هو مخبل وسوو بي حالة نفسيه
وكمولها علي حتى يقتلو القتل الاخير من صارو ينطو علاج ما ينطي غير للي عدهم امراض عقلية ومهدئات
ووصل لمرحلة الانتحار .. مات صابر وترك الهم حقة وورثة
كل هذا الي سوو هو حتى الورث يتقسم بس على ثنين ترك وراه اثنين بنات وزوجة لاحوله ولا قوة وحامل اختار ينتقل بجوار ربه الي هو ارحم علي من اقرب ناسة ..
صرخت بسملة … بابااااااا ركضت وصارت تلزم برجلي تحضن وتبوس بيهم وتحجي وياه بدموع غركت وجها .. بابا فدوة حبيبي شبيك بابا ليش معلك هيج
سلوى تقربت وياها تبجي بدون صريخ ولازمات رجلين ابوهم
صالح صار يصيح وهو يصعد على البرميل الي صاعد علي صابر ودافعه .. صاددددددق الحكككك ولكككك الحك صاددددق صااابر ماااات
سمية من هول المنضر صارت بيها حالة مثل الي نشمرت وجسمها كله تيبس مثل نوبه صرع دخلت بيها ..
الكل اجه يركض على صوت الصياح وتجمعو بالغرفة
صادق من شاف صابر تجمد بمكانه وفاطمة وجبرية صارن يصرخن بنص البيت وسمية الواكعة حتى محد وصل يمها وشاف شبيها الوحيدة سلوى تركت ابوها كعدت يم رأس أمها تبجي وما تعرف شنو تسوي وشلون تتصرف
صاحت عليهن .. عمة جبرية عمة ماما
ردت عليها وهي تصرخ وتبجي : شرايدة انتي شبيها امج بيا حال احنه
سلوى: ماما فدوة طاحت .. ورجعت تحجي ويه امها .. ماما ماما أنتي هم متي ويه بابا ماما كعدي شبيج
تقربت يمها جبرية تشوفها وصارت تدك على خدها جابت ماي رشكتة بوجها وصارت تفتح بايديها الي تيبسن ونقبضن بقوة
لحد ما نشغت وفتحت عيونها ثواني استوعبت وأخذت نفس قوي وصارت تبجي حيل كامت بصعوبة من مكانها وراحت شمرت نفسها على صابر الي نزلو من الحبل ومددو بالكاع و كعدو يبجون علي .. مدري صدك مدري تمثيل مدري ضميرهم أنبهم على الي سوو بأخوهم ورب العالمين وحدى يعلم بلي بالكلب
صار صالح يباوع على صادق وهو عيونة مطعونه دم : هذااا الي ردته صادق ارتاحيييتتت هسه ماي بارد نزل على كلبك
رد علي بعصبية : واني شدراني راح هيج يسوووي اني ماردت اموتة
صالح: ما موته بس وصلته مرحلة خليته هو موت روحة
كعدو يبجون فوكة والنسوان تصرخ والجيران التمت وكلها الجيران بجت على صابر لأن طول عمرة رجال فقير ومن أهل الله وعمرة ما اذى بشر و الكل يحبة
وبين البجي والصريخ لفو صابر ابطانية وشالو للمستشفى
سمية بعد ما صحت ماخلت لاشعر ما كطعتة ولا ثوب ماشكة روحها فرفحت هي وبناتها وراه وتريد تطلع تروح وياهم دفعها صادق دخلها جوة
دررروحي ناقصينج احنه.. فاااااطمة جبرية دخلنها بساع جوة ماريد اشوف مرة كداااامي
خلو صابر بالسيارة وراحو بي للمستشفى دخلو للطوارى اصلاً ميت والناس الي جاية وياهم تسأل وتستفسر شنو الي صار وشنو خله صابر ينت*حر ويسألون على أدق التفاصيل وكعدو يردون عليهم ..
صادق : صابر اخر فترة صار مؤذي حيل ويضرب حتى بناته صار يأذيهن حيل ويخوف واحنه هم عدنه جهال بالبيت اني علمود مصلحتهن خليت وحبستة بالغرفة
علمود ما يأذيهم
صار يحجي بدموع كاذبة ويدك بأيدة على صدرة يمثل التأثر والحزن .. انييي ادري هيج يسوي بروحه واحبسه اخخخ يا خوية كسرت ضهري عمت عيني كون قبل لا اخليك وحدك بالغرفة
رد على صادق واحد من جيرانهم الي اجة وياهم للمستشفى حجى باستغراب من كلام
صادق
: صادق هو صابر قابل ماعنده عقل تره رجال خوش زلمة وفقير والكل يحبه وبعمرة ما اذى بشر لابكلمة ولا بتصرف وبناته اشو روحه بيهم اشوفه ياخذهم للمدرسة مخليهن على كلبة
ويسولف ويتصرف طبيعي وكلشي مابي بعد من شوكت صار بعقلة وياذي بيكم ..
باوع علي صادق وماعندة رد رجع عود يبجي ومتاثر
رد صالح على الولد
صالح: خوية هذا شي احنه ما نحجي بي كدام الناس حتى لا يكولون ينطون باخوهم وحتى لحد يخاف منه. بس صابر لو ما العلاج ما يتصرف طبيعي وتشوف كلشي مابي
بس يخلص علاجة يصير يضرب وياذي
بس احنه ما جنى نحجي هل كلام كدام أحد وهاي شوفت عيونهم شسوى بروحه
مر الوقت بالمستشفى بين الفحص والتشريح وبين التحقيق والسؤال شنو الصار وليش لحد ال2 الفجر يله سلموهم الجثة أخذوها ورجعو بيها للبيت حتى يشيعو
سمية فاقدة لفلفنها النسوان بدشداشة سودة وربطة وعباية وكعدت بنص بناتها الي ينشاغن ويبجي
والمصيبة بسملة تصيح كدام النسوان
: عمووو صادق حبسه بالغرفة وصار يضرب بي يومية يومية ويكتلة صار هووواي حابسة من وره عمووو بابا مات وعمووو من نكله نريد بابا يضرب بينه يكوم
النسوان يسمعن بيها ويتبسبسن بينهم اجتها فاطمة جرتها للغرفة ولزمت الشحاطة:
بسسسمة اذا جبتي طاري عمج كدام النسوان اذبحج ولله اذبحج عرررمة ابوج مخبل وموت روحه عمج شعلييي
رد عليها : من وراكم بابا مات من وره عمو حبسه ومات اكررررهكم اني
تقدمت عليها فاطمة ولزمتها بالشحاطة يبستها وخلت جلدها احمر وبسملة وياها لسان بالسان. بعد ما تركتها فاطمة كعدت بالغرفة تبجي على ابوها وتناشغ
لحد ما عيونها ورمن وغفت وهي كاعدة ومرتكية على الحايط. فزت على صوت عالي وعياط
نفزعت من مكانها طلعت تركض من الغرفة حتى تشوف هل منظر كدامها . ابوها بتابوت متمدد بنص الهول
وامها فوك التابوت تبجي وتحتضنة فاقدة وصالح وصادق كدام الناس مدنكين على التابوت ركضت لابوها لكن هذه المرة اكيد ما راح يكدر يتلكاها بحضنة مثل العادة ولايلمها بين أيدي ولا يكول الها بسمتي لاتركضين حيل لاتوكعين
شمرت نفسها ويه امها على التابوت وهي تحاجي ابوها بطفولة وبرائة وتعاتبة ليش تركها
بجو ولطمو وناحو واجة الوقت حتى يشيلو
شالو من الكاع سمية وبناتها طلعن يركضن وراه والنسوان يلزمن بيها ويرجعنها يشيعو صابر بالمنطقة وكل الناس طالعه من بيوتها وتمشي بالتشيع ويترحمون لهذا الانسان الطيب .. الي نطوت صفحة حياتة وصار مرحوم بسبب طمع وجشع اقرب الناس دمة ولحمة اخوانة
صابر كان ضحية الطمع والنفس الجشعة وكل أمنيتة كانت انو يعيش هو وزوجتة واطفالة بكرامة وبدون أذية البشر
انذل وهو عايش أبيت ابو الي يمتلك بي حصه مثله مثلهم مات وكان يتمنى يشوف محنة منهم راح صابر تارك وراه زوجة وأطفال مصيرهم بيد ناس الطمع عامي عيونهم ..
شدو على السيارة وانطلقوا بي للمقبرة مو للنجف ..
وجه الصبح سمية انتهت وباد حيلها وبس تون ولامة بناتها بحضنها وكاعدة ..
سوولة فاتحة جبيرة ينحجي بيها والكل يكول لو ذول الإخوان لو لا شوفو الفاتحة الي سواها لاخوهم بالعافية عليه لحد السبعة و الناس ما كفت رايحة راجعة عليهم
سمية لفت بناتها وكعدت بغرفتها عايشة الحزن والقهر وحدها محد يشاركها بي غير ثنين بنات اطفال نكسرو مثل كسرة امهم ..
فجاء ندفع باب البيت و صدع صوت الصرخة بنص البيت بدخلو اختهم. الي من سنين مقاطعتهم بسبب طمعهم
وما عرفت بوفاة صابر غير سابع يوم من وفاتة لأن كل تواصل بينهم ماكو
ياخووووووية يا أبن امي ولك صااااابر يل حنين يبو كلب النضيف يااااخوية عممممت عيني عليك
كعدت بنص البيت ملخت نفسها وطلعن الها جبرية وفاطمة تلكنها
جبرية : يبووووووو رااااح صابر سناااء راح اخيج ولجججج تصخمنه يا خية
طلعو الها صالح وصادق كابلوها وحضنوها يبجووون وياها
صالح: وييننننج خوية راح صابر ذاك الفقير الطيب راح ولج كتل روحة
كعدت تدك وتلطم لحد ما باد حيلها وكومنها من مكانها
سناء: ولكمممم شلون أمس يله دريت شلوووون ولكم انتو ما تخافون الله وتكولون اخيتنه ننطيها خبررر
لو ما رجلي شايف القطعة بالسوك لاجان دريت ولا علمت
هيج شمرتوني وسويتوني غريبه عنكم من انعل ابو الفلوس الي تخرب الإخوان ليش ولكم ما تكولون هاي اختنه الوحيدة
صالح: سناء انتي الي كاطعتينه وكلتي ماعندي اخوان بعد لو نسيتي
سناء: من عمايلكم وطمعكم اكلتو علي حقي عينك عينك وحتى هل فقير الراح هم اكلتو حقه وهل راح ببطونكم
حوبتي وحوبته ما تتعداكم
انتفظ من مكانه
صادق: ولججج صار سنين ما شايفين خلقتج ليش تخليني هسه اسحلج وطلعج كل هل سنين ما كصرت لسانج وبعده طويل جايه عينك عينك تدعين علينه شكد وكحة عين
سناء : ما جاية عليكم ولا ميته على شوفتتكم انتو باطلين اني جاية أبيت ابوي وجاية لعزة اخوي ذاك الفقير الراح وانتو تكفخون على راسة جاية اشوف بنات. اخوي الحنين الضلن من ريحتة وراجعة لبيتي ما باقية عدكم
جبرية : يااااا شجاج جاية هادة علينه هسه احنه بيا حال ما تشوفين عدنه مصاب ومكسورين
ضحكت بحزن على كلام جبرية: ههه جبرية خية ترة كلنه عيال گرّية وكلمن يعرف اخية مكسووورة ؟
انتي مكسورة على موت صابر وحق ترابه البعدة ما نشف انتي اول الفرحانين بموتة حتى تلهطون الاول والتالي. ولججج تعلميني بيج انتي واخيتج بنات نغماشة لو غيررجن
بس العتب مو عليجن العتب على ذول
صالح: سناااااااء كومي طلعي بررررررة لا وحق القران اسحلج سحل
لمت عباتها وكامت : من اجي علمودكم عود اطردني اني جاية على عزة اخوي وبيت ابوي وعلى الضلن يتامى الله يعلم شضامين الهن
تركتهم وراحت متوجهة لغرفة صابر دخلت شافت سمية شلون حالها يكسر الخاطر وبناتها بسدها
بنات صابر حتى ما يعرفن عمتهم ولا يذكرنها
كامت الها سمية وشبكتها وضلن ثنينهن يبجن
سناء: باطلين اخوتي واعرفهن باطلين وما يخافون الله
شصار ؟ صدك جذب صابر ذاك المتدين ومايفارك صلاتة ينت*حر اكو شي ما جاي افهمة
صارت سمية تاشرلها وتحاول تفهمها بس سناء مجاي تفهم عليها
سناء: بسمة عمة تعاي حبيبتي تعاي بحضني
تقربت بسملة بحضن عمتها باستها بخدها وكعدت تسأل بيها
:كوليلي عمامج هم يتعاركون ويه ابوج ويضربو لو لا
بسلمة: عمو صادق وصالح دوم يضربو ويخلو يبجي وعمة جبرية وعمة فاطمة يخلون بس امي تشتغل بالبيت ويصيحون عليها وتضربني اني وسلوى وسلوى خطيه كلبها يوجعها وعمو صادق حبس بابا بالمخزن ويوميا يدخل يكتلة وعافه بالمخزن هواي ايام وبعدين دخلنه لكينة بابا معلك بالحبل وميت
سناء: الله ينتقم منهم الله لا يوفقهم كون بحق لا اله الا الله حوبت هل مسكين ما تتعداهم كون ..
طلعت سناء من غرفة سمية تفور لكت فاطمة وجبرية بالمطبخ :هاااااا ارتاحيتن هسه فاختتتتتت لو بعدها
فرحتن كل ضنكم حق صابر صار الكم لا تفرحن هواي كلشي اخذتو راح يصير رمادد وعد هذا واتذكرن كلامي زين
فاطمة : اشوووو انتي من جيتي ولهسه ماخذتنه حاصل فاصل تجاوزتي وكلنة كلبها محترك على اخوها وسكتنه بس مال تجين تدعين وتتشمين لا عيوني ما مجبورين نتحملج لو تكعدين باحترامج لو ترحين منين ما اجيتي
تقربت سناء يمها : سمعي ولج من اجي واكعد أبيت نغماشة ساعتها طرديني .. ولا عبالج من اكلتو حقي صار البيت بيتكم لا عيوني بأحلامج انتي واختج ولو اهتم للفلوس جان طلعت حقي من عيونكم بس اني الي سكتت وكلت ما اوكف اخوتي بالمحكمة على مود فلوس والحمدلله رب العالمين كافيني مو بحاجة
بس صابر الي مو بعيد مات من وراكم شوفو حوبته وحوبة الأيتام ذول شراح تسوي بيكم ..
فجاء جبرية كامت تعيط
جبرية :يبوووو ولج هيج سناء هاي تاليها تدعين على اخوتج وخلفتهم. تعاااالو شوووفو واسمعووو
شوفو اختكم شلون واكفه بنص بيتكم فاتحة زيكها وتدعي
اجو صالح وصادق بسرعة وسمعو كلام جبرية وصياحها : صادق : سناااااااء طلعي برررة خلقتج ما نريد د نشوفها بعد
صالح : مرتاحين منج صار سنين جنج بوووومة جاية هسه تدددعين ولج شتردين انتي
سناء : اريد تحطون الله بين عيونكم يا ضلام حابسين صااابر ورابطينا يا جلاب ليش ولكم تربطو شمسويلكم من تروحون فدوة لنعالة هل مسكين وحق الزهرة حوبته راح تمردكم مرررد
تقرب الها صادق وجرها : امممممشي طلعي بره برررررة
دفعها وشمر عليها عباتها: بعد لا تشوفينة وجهج ابددد لا بفرح ولا بحززززن
لبست عباتها وطلعت وقبل ما تطلع صاحت : حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل عليكم .. رب العالمين يطلع حقي. وحق هل ايتام من عيونكم
طلعت وهي تتحسب وتبجي ..
سدت الباب جبرية وراها ورجعت الهم
جبرية : شفتووو شكد عرمة مكابلتنه وتدعي وتتحسب علينة بكل صلافة
صادق: مرتاحين منها صار سنين شجابها هاي
فاطمة: جاية على فاتحة اخوها لا ولله جاية تفتح دفاتر قديمة هاي
صادق: هاي اذا رجعت ترجع المشاكل وياها واحنه ما صدكنه لصمت حلكها وسكتت خاف ترجع تطالب وتريد
فاطمة: تطالب بشنوو انتو مو نطيتوها فلوس بعد شتريد
صالح: تره الفلوس الي نطيناهن الها ما يطلعن ربع حصتها بس هي سكتت وقتها واتجنبت المشاكل لأن تعرف لو تركع رأسها بالحايط ما تحصل شي بس هسه اشو طالع صوتها وصايرة توكف بوجهنا بيمن شاده ضهرها هاي ..
جبرية : عموماً اذا اجت مرة ثانية اني من الباب اطردها ترة خاف تكولون ما كلت الكم عتبت باب البيت ما تفوتة
فاطمة: اي ولله حتى اني ما ادخلها ماعوزنه يصير بينه شي من ورة دعاويها وخاف تبقى رايحة جاية بحجى بنات اخوها ومو بعيدة تبقى تترس براس سمية وبناتها علينة
حجت جبرية وكأنما شي رايح من بالها وهسه تذكرتة
موجهة كلامها لصالح
: أكلك صدك شنو سمية ورة موت صابر تضل هنا لو تروح لأهلها لو شنو بالضبط
صالح: وين تروح هي منو الها حتى تروحلة
جبرية: ليش مو عدها مرت ابوها وعدها اخو وخوات
صالح: مرة ابوها مرة جبيرة وما تحمل واصلا ماتريد سمية اشو من اخذناها لليوم محد دك.بابها وسأل عليها لا أخ ولا أخت بعد وين تروح بالشارع تكعد وهي وياها ثنين بنات وحامل
جبرية: لا شوف أكلك بعدها شابة زغيرة وحلوة وارملة تريدها تبقى كاعدة هنا بنصنة تروح وتجي كدام عيونكم هاي ترجية واشلعها من اذانك سمية هنا ما تبقى عسى ما تحط خيمة بالشارع وتكعد بيها ما تضل هنا مو بعيدة تلوف على واحد بيكم وتلغفة من مرتة
صالح: ولجج وين تووولي هو منو الها حتى تروحلة وبعدين بناتها يبقن عرضنة هيج نشمر لحمنة بالشارع
فاطمة: اذا كلش ولابد خلي بناتها هنا وهي خل تروح تكعد يم مرت ابوها
صالح: استغفر الله ربي هاي شلون سالفة
سمعن المرة مو يمجن خلنها كاعدة بغرفتها وساكتة وبناتها يمها صااادق شبيك ساكت ما تحجي شي
رد صادق وهو صافن : اني كل هذا الكلام ما يهمني تروح تبقى اني الي افكر بي صحيح صابر مات الله يرحمة بس ضلن مرته وبناته ومرته حامل مو بعيد يطلع بيها ولد
يعني الهم الي جنه شايلي ما خلصنا منه شدراك ما يطلعون خلفته أسبع من ابوهم ويطالبون بحقهم
شدراك ما سمية اذا راحت وكعدت يم اخوها ما يبقى يزن برأسها على حصتها وحصة جهالها
على الأقل كدام عيونه تبقى لاتروح ولاتجي
صالح:لعددد اني شنو احجي من الصبح اكلهم خلن المرة كاعدة وساكتة وبعدين اشو انتن مستفادات مخلياتها شايلة كل شغل البيت بعد شتردن
جبرية: مانريد تضل هنا وهي أرملة وحرة نفسها
صادق:جبرية اعرف الي ابالج بس تردين الصدك عااادي خلي واحد من يمنا يتزوجها على الاقل تبقى حصتهم بين ادينه
صرخت فاطمة وكمزت من مكانها
: شنووو شنووو. اي كول من الاول كول هيج هو هذا دكك تتزوجها تريد صادق والسماك صادق انفطك وانفطها واحركم ثنيكم سوى اذا فكرت تتزوجها شيل هاي سالفة من راسك احسن الك
رد بكل برود: وذا اريد اتزوجها شنو خايف منج مثلا لو تمنعني لصمي حلكج واستكي احسن لاتخليني أسويها بالعناد وبعدين لتخافين مو اني الي اتزوجها اكو غيري ميت بيها من ايام ماجنت عد صابر وهو يتمنى يصير صابر علمود سمية
حجى هل كلام وهو يبسمر بصالح الي ضل يبلع ريكة
جبرية: تقصد منو صادق قصدك صاااالح مووو
ولله جنت شااااكة بي دخلي يسويها صدك ويشوف جبرية شتسوي بس خلي يسويها وسمممية ما تضل هنا تطلع الاربعين وتولي منا وذا ضلت اسوي بيك يا صالح مصيبة ما تتسولف
صالح: ولج شبيج شفتيني تزوجتها تره صادق يتشاقة
كااافي هسه خل تطلع الاربعين ويحلها الحلال
كامت جبرية تفور من العصبية : لاااا لاااا قابل ما اعرفك يصالح عينك زايغة على هاي وعلى ذيج وهسه تلكاها عذر حتى فلوسنه ما يرحن وحتى يبقون كدام عيونه وما الكاك الا متزوجها بس تحلمممم تحلم يا صالح اذا خليت الي ابالك يصير بسسيطة اني اعلمكم
راحت من يمهم بسرعة ودفعت باب غرفة سمية بعصبية خلتهن ينفزعن من مكانهن بدخلتها سمية كاعدة ودمعتها على خدها مكسورة وحزينة تقدمت عليها جبرية وجرتها من ثوبها وصارت تسحل بيها وتصيح:
بوووواكة الزلم بعدج ما طلع أربعين رجلج وصارو يتعاازمون عليجج
كوووومي طلعي منا وووولي ماريد اشوف خلقتج كوووومي
سميه بس تحاول تفتح اديها منها وحيلها مهدود وبسملة وسلوى يجرن بأمهم من ايد جبرية .. على صوت جبرية وصياحها دخلو صالح وصادق وفاطمة
صالح: ولججج تركي المرررة شجاج تخبلتي شفتيني تزوجتها تركيهاا
: ما اتركها اليوووم اذا ما تطلع وتولي منا ما اتركها اذا تبقئ هنا تهجم بيتتتتي وتاخذك
فاطمة: اعذروها تره كلبها محروك يا مرة تتحمل تشوف رجلها يخطط يتزوج عليها وتسكت
بقت جبرية تجر بسمية تريد تطلعها تقدم صالح وجر سمية من أيدها ومن كد ما حيلها مهدود وتعبانة فوراً وكعت بالكاع ولزم جبرية طلعها من الغرفه بالكفخات
: انتي خرفيتي من وووكت تخبلتي على الابنيه شجاااج امشي كدامي انعل ابو الساعة الشفتج بيها
هي شافته ضربها على مود سمية وهي شكت ثوبها وكعدت بنص البيت تصيح وتملخ بروحها
: تضربني صالح تضربني تالي عمري من وره سمية اسكت الكم عبالك ولله ما اسكت الكم اذا ما سممت عيشتك وعيشتها بس اصبرولي
صاح بيهم صادق بعد ما طكت روحه من الهوسة
صادق: اهووووو هاي شلون سالفة ما تلصمين وتسكين هسه شفتي تزوووج شجاج
صالح: هووو انت شعلتها ووكفت تباوع جبت عمرك هيج تشعل المصيبة وتخلي غيرك يحترك بيهاااا
صادق : شلووون بله نبتلي نحجي هي حجاية وحجيناها ابتلينة خو ما ابتلنية وانتي جبرية شدعواج هسه عاد صالح منو حسين فهمي وهيج ملختي روحج عليه
جبرية : اذا هيج ما هامك وبارد رووح انت تزوجها مو تريد تهجم بيتي وتطير رجلي مني هذيج هل كدامك وتزوجها محد لازمك
فأطمة سمعت جبرية هيج كالت وهي انتفضت على اختها
: جبرية لمي لسانك واسكتي احسن الج وخليني اكول اختي الجبيرة ومحترمتج لا تخليني اسحلج سحل هسه
جبرية: هااا احترك كلبج خية لعد من رجلج يريد يزوج رجلي ما اشوف كلبج احترك على اخيتج بس هسه طلع صوووتج خلي يروح هو يأخذها علمود فلوسة
فاطمة: جبرررية مو شفتي رجلج كاتل روحه على سمية كمتي تردين تلبسيها براس صادق هو رجلج من يوم يومة حاط عينة على سمية من جان صابر عايش وهو ميت عليها ويحسد بصابر عليها ومن تفوت منه ما ينزل عينه عنها وهسه هل اجته الفرصة على طبق من ذهب تردي يضيعها بعدها زغيره وحلوة
جبرية تخبلت من هل كلام: صاااالح هذااا الحجي صدك عووود ؟
صالح: يبووووووووي كاااااافي ولجن شجاجن فاطمة شلج بهل كلام
فاطمة: قابل مجذبة ترة ذاك اليوم بعيني هاي شفتك وأنت بس تريد تدفع باب الحمام وتدخل عليها
كامت تطلع كلشي شايفتة وسامعتة من سوالف خلت جبرية تخبلت وملخت روحها .. وكل شوي تريد تكوم تهد على سمية وصالح لازمها
صادق لزم مرته وكتلها وضلت تصيح
: الي اليحجي الصدددك تكتلووو كولو جذب انكررر صالح انت عينك على سمية من ايام صابررر انكرررر ووهسه مرتك تريد تذبها على رجلي حتى تعمر بيتها وتهجم بيتي
جبرية: وهو منو البدة بالسالفة وكال واحد من يمنه يتزوجها مووو رجلج هو الي فتح السالفة خلي يتزوجها اذا هيج هامته سمية
فاطمة: عوووفي رجلي احسن الج ولا تضلين تنغطين فوك راسة
: ولج اني اختج الجبيرة تكليلي تنغطين يا ادب سز
: الجبير يحترم نفسه حتى الناس تحترمة مو شفتي رجلج راح يطير منج ركضتي علية تردين تزوجين صادق
:ليش مو هو صادق الي ميت على الفلوس مو هو صادق الحبس صابر وضل يدك علي ورابطة مو صادق الكام يشربة دوة لحد ما صدك خلاة تخبل. مو بعيدة صادق هو الشنقة وكال انتحر لأن محد يدخل علي غير صادق
هو صادق من الاول رايد الموت لصابر وهل مات صابر خل صادق يرتاح وخلي هو يشيل الحمل الي تركة صابر
هجمت فاطمة على جبرية وتلازمن من الشعر وعد وصف صارن وحده تطلع سوالف الثانية وصالح وصادق يفاككون بيهن لحد ما كل واحد لزم مرتة موتها كتل ودخلها لغرفتها
وسميه كل هذا ساده بابها وبس دمعتها على خدها وكاعدة
وخاف كانت ناقصة اذية من جبرية وفاطمة هنا من حّسن ممكن واحد منهم يتزوجها بدن الحرب الحقيقة وياها بالاذية بس حتى ما يخلنها تبقى بالبيت ويهججنها بكل وسيلة
الخامس من هنا
اخترنا لك
يلا شوت: بث مباشر إسبانيا وهولندا اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع
تداول 50 ألف طن و1197 شاحنة بضائع متنوعة بموانئ البحر الأحمر اليوم
الصين تخفف الضغوط على القطاع الخاص واجتماع رفيع مع قادة الأعمال – مصر بوست
بث مباشر يلا شوت: تابع الآن مباراة شباب الأهلي وطلائع الجيش بجودة فائقة!
سعر الذهب اليوم 24 مارس 2025: عيار 14 يسجل 2860 جنيها بدون مصنعية
ضبط المتهمين بسرقة فيلا إعلامي شهير بـ 6 أكتوبر بعد جهود مكثفة
الركراكي يواجه اختبارًا حاسمًا مع منتخب المغرب استعدادًا لكأس العالم