الجزء الثامن عشرالآن بداية وضوح الآن بداية الحقفي غرفة جسّارقرأ الرسالة مرة ومرتين والآن المرة الثالثة ارتفعت عيونه للرقم مشفر بشكل يعرفه زين يعرف انه الأرقام هذي تجيه من شخص مجهول شخصيًا ولكن يعرف زين انه من العصابات اللي تلاحقها الاستخبارات وهو المسؤول عن الفريق المخصص للمهمة هذي ما كمل يقرأ الرسالة من الاتصال اللي وصله على جواله المخصص للعملالرقم ماهو مسجل بجواله ولكنه رقم عادي مافيه أي تشفير استقبل الاتصال ببرودجسّار ببرود : مين معي…: السلام عليكم جسّار الفهد ؟جسّار : وعليكم السلام ايه نعم معك مين معيالبارق بابتسامة واسعة : معك البارقجسّار باستغراب ماهو اول مره يمرّ عليه الاسم بس ماهو متذكر بالضبط : ذكرني من تكونالبارق بنبرة تعلمها من رعود نبرة التلاعب : افا مقدم وتنسى رفيقك بالدورة العسكريةجسّار اللي تذكره وابتسم بفرحة وهو خارج من الغرفة بعيد عن هبه : وصلت وصلت ياهلا بالبارق وش الدنيا بك وش سويت عساك صرت عاصفةبارق بابتسامة وهو عارف قصد جسّار : قريب بس انت عساك صرت صخرة يالجاسرجسّار بابتسامة : حيّاك الله وش مسويالبارق : ابد من بعدك يا مقدم ما وصلنا اللي وصلته بس ما زلنا بالسلك العسكري انت خلصت الدورة وترقيت انا ما زلت اشتغل على نفسيجسّار : للحينك خبير تفجير ؟بارق : قايد مفجرات وسقوط مظليجسّار باعجاب : ما شاء الله تبارك الله منها للأعلىبارق بتلاعب : يلا على يدك يا مقدمجسّار : افا تبيها واسطة يالبارق؟بارق بتلاعب : حاشاني مثل ماهو حاشاك بس وش اخبار راجح ال راجحجسّار باستغراب : راجح ؟ تقصد جدي صحالبارق وهو يناظر برعود اللي مقابله ويسمع المكالمة بتركيز : الله الله أي بالله هوجسّار باستغراب : سم وش بغيت منه ؟البارق بغموض : سم الله عدوك بس ودي اقابله بيني وبينه موضوع بسيط بس ودي بك موجودجسّار باستغراب : خلاص ابشر اكلمه و أرد لك خبرالبارق : يعطيك العافية يلا انا اخليك الحينجسّار بفطانة : البارق تقدر تدخل معي مهمة خاصة ؟البارق التفت بشكل سريع لرعود بنظرة يسأله فيها وجاه الرفض من رعود اللي مستحيل يخاطر بولده بالمهمة هذي بس البارق ولد رعود اللي ما يقول لخدمة الوطن لا : ابشر بعزك يا جسّار وش نوع مهمتكجسّار بتهور : المهمة الصبح في المطار ومهمة تفجير طيارة وما أتوقع بلقى افضل منكالبارق بتفكير عسكري : على هالخشم بس يا جسّار مهمة خاصة يعني لازم اذن من اللي فوقك اذا وافقوا ابد هذا رقمي عندك اتصل علي وابشرجسّار ابتسم على فطنة بارق وهو من الأول كان معجب بشخصيته قضى ست شهور معه بدورة عسكرية وما عرف غير اسمه الأول حاله حال كل العساكر بالاستخبارات يعرّفون باسمهم الأول فقط أو لقب عدى جسّار المعروف بجسّار الفهد عشان ابوه اللي معروف قبله بين كل العساكر اختاره متعمد لمعرفته بدقته بالشغل ولأنه ماهو مرتاح للمهمة هذي : ما تقصر يالبارق خلاص اكلمهم و أرد لكالبارق : تمسكر الخط وهو يلتفت على صوت رعود الرافض للي دار بينهمرعود بقهر : جنّ جنونك يا بارق ولا اشتهيت موتك ؟بارق بابتسامة لعوب : افا يبه يعني انت مودي جسّار لموته ؟ وش فرقي عن جسّار ؟رعود برفض قاطع : انسى يا بارق انسى تقارن نفسك بجسّار جسّار متدرب بأمتز الدورات وعنده خبرة أكثر منك جسّار شاف الموت وطلع منه انت يا بارق للحينك ندي وطري وبعدين المهمة هذي لي وله نصفي حساباتنا ابعد عن الشر يا بارق ولا هذا شمايل تمسككبارق بزعل : افا يبه تبي الحريم يمسكوني ؟رعود ضحك من قلبه : الحين أمك تقول عنها حريم ؟ ودك أقول لها تمصع رقبتك تراها حفيدة رعود الكبير شيبت رأسي لين خذيتها ويوم عرفت ابوي بيزوجني غيرها خذتك وطارت فيك بأرض ما اعرفها وما رجعت الا بطلعة روحي يا بارق ولا صدقت عيوني يوم شفتك تمشي لحضني يا بارق انا انحرمت من شغف وانحرمت منك خلفت لي اثنين وما لحقت على أول كلمة و أول خطوة بس انت محظوظ ما كبرت الا عندي محد خسر كثر شغف لكن لها العوض والله يقدرني وأعوضها بس يعرف جسّار الحقيقة واللي رفع سبع وطرح سبع اني اخليها تفخر يوم تقول ابوي رعودالبارق بفخر : تقول وتطول يابو البارقرعود ضحك: مغرور على أمك قوم نتطارح قبل تجيالبارق رفع يده باستسلام : انا أطارحك ؟ لا حشى ضلوعي ابيهاسكتوا من ارتفعت نغمة جوال رعود رفع جواله وهو يشوف رسالة بالموقع الاستخباراتي من جسّار يطلب فيها مساعد ثانيرد عليها بالرفض وهو يرجع الجوال لمكانه مع دخول شمايل بعشاهم-في بيت راجح وتحديدًا غرفة مشاعركان النقاش على أوجه مع محاولات سعود يمنع مشاعر عن قرارها ما يبيها تهدم بيت جسّارسعود بغضب : سمعتي الكلام ولا ما سمعتيه يا مشاعر تقول لك زوجته حامل وعنده بنت وش اللي يخليك توافقينمشاعر ببرود : وانا مو صغيرة يبه ومطلقة بعد مثل ماهو متزوج وبعدين ولد عمتي احسن لي من الغريبسعود بقهر : مو هذا اللي كنتي تكرهينه كيف تبين تتزوجينه الحينمشاعر بصدق : لا يبه انا ما اكرهه بالعكس أي احد مكانه كان ممكن يتصرف اسوء واحد بعد ما عاش طول عمره بدون أبو يعرف انه ابوه انغدر فيه من صاحب عمره وش تبيه يسوي وفوق كذا اهله طاردين امه يبه جسّار انسان طبيعي بس مشكلته انه ما استوعب للحين انها مؤامرة ورعود مستحيل يأذي الفهد بشعره ما استوعب وهدم حياة رعود وشغف وهدم أشياء كثير وهذي اكثر نقطة سوداء تنحسب عليهسعود بفقدان أمل : يعني انتي خلاص ودك فيه وراضيهمشاعر بصدق : لو بتسأل عن ودي تعرف انه ما ودي بس طلب رعود اجبرني مثل ما اجبرك تسكت وما تعلم حتى جدي انه عايشسعود بقهر : ولو يقول لك ترمين نفسك بالنار بترمينها ؟مشاعر قربت لابوها وهي تشد على يدها : يبه انا وانت عارفين انه رعود ما يقول شيء الا وفيه مصلحة لنا بعدين انا متأكدة ماراح يسمح للزواج هذا يتم بس يبه الله يخليك اهدى كل اللي في البيت بيسمعونك اهدىسعود بقهر بعد ما رمى كل أوراقه وما اقتنعت : بكيفك يا مشاعر لكن لا ترجعين لي ندمانه بعدها اذا صرتي مطلقة للمرة الثانية من فعايل رعودمشاعر بابتسامة تخفي وراها جرحها : ماراح يصير الا الخير يبه بس اقنع جدي يقول له يجي بكره كذا رعود قال ليسعود بقهر وهو ماشي للباب : لا انتي استخفيتي خلاص الرجال يخطب امس ونقول له يجي اليوم اللي بعده وش بعد تبين نقول له خذها بعباتها لا زواج ولا هم يحزنون مشاعر لا تجننينيمشاعر بعد ما فضت طاقتها بالاقناع وتركت المهمة لرعود : خلاص اللي تبيه يبه ولا يهمكسعود توجه للباب وهو ينطق اخر كلامه قبل يطلع : لا حشى ماهو اللي انا ابيه اللي رعود يبيهطلع من الغرفة تارك مشاعر في دوامة من اللي يصير هي ما تكره جسّار بس ابدًا ما تتقبله كزوج هي بنت امالها على انها لبارق كيف تصير لجسّار قاطع افكارها دخول روح المفاجئروح بقهر : تمنعيني عن رمّاح وانتي شاريه جسّار ؟ ليه بس يا مشاعر ليه تهدمين البيوتمشاعر ببرود : انا منعتك عن رمّاح لأن البيوت لها أبواب يجي ويطلبك ليه يترك الأبواب ويروح للنوافذ يا روحروح بتوضيح : تعرفين العلاقة قبل بيننا وبين آل صارم كيف كانت وصارم كان رافض انه يتقدم لي وحتى قال له يا تجلس بالديرة وتتزوج اللي اختارها لك يا انفيك لألمانيا عند ابوك واختار المانيا عشان ما يتزوج غيري رمّاح ماهو راخصني يا مشاعرمشاعر باستهزاء : وهذا هو رجع من المانيا وهذا الأحوال زانت وينه عن بابك يا روح ولا عجبته النوافذروح بعصبية مفرطة : لا تقولين لي نوافذ يا مشاعر اللي بيني وبين رمّاح اطهر من كذا لعلمك انه ما عنده رقمي ولا أي وسيلة تواصل غير حسابي في تويتر ولعلمك بعد انه طول فترة تدريبي عنده كان قمة الاحترام ولا يسمح انه باب المكتب حتى وهو باب المكتب يتقفل عشان ما تكون خلوة وأقول لك إياها بالفم المليان يا مشاعر ما اسمح لك ولا لأي احد تعيبون علينا مشاعر طاهرة فقط لا غير وتتهنين بخطوبتك وزواجك من رجال متزوج يا مشاعرمشاعر اللي استوعبت توها وخافت تكون روح سمعت كلامها مع ابوها : مين اللي قال لك يا روحروح بعدم اهتمام : كنت مع جدي وقال ليمشاعر براحة حمدت ربها بداخلها : زين قولي لي وشلون عرفتي رمّاحروح برفض : ماراح أقول لين اشوف نهاية قصتك مع جسّارطلعت من الغرفة تاركه التفكير والحيرة لمشاعر_ عند رمّاحكان جالس بالصالة لحاله يتذكر كلام مشاعر له واللي رفضت كليًا انها تساعده بموضوعه مع روحولكن قاطع عليه هدوءه الخارجي دخول امه للصالةام راجح : ها ارتحت الحين يوم راحت لكايدرمّاح ببرود : مين اللي راحت لكايدام راجح بقهر : اجواد يا حظي لو تطلع السماء وتنزل ما تلقى مثلها بس انت ما تسمع كلامي تبي بنت الراجحرمّاح ببرود : الراجح اللي ولدك تسمى عليهمام راجح : طلب جدك ولا انا ما ودي اتركنا منهم الحين متى تبي اخطب لكرمّاح ببرود شرب كوب قهوته اللي صارت بارده : بكرة تعالي معي نخطب روح-بيت بتّالكايد اللي كان ماسك جواله يراقب أجواد ووده لو يبادر لكن عارف انه مبادرته مرفوضة ومع كذا قرر انه يبادر ويجرب حظهكتب لها ” صباح الخير ” وقبل يرسل وصلته رسالة منها” ما دامك صرت زوجي بدون رضاي تحمل كل اللي بيجيك برضاي وزواجنا انا وياك على ورق بس لا تفرح كثير “رمى الجوال على السرير بغضب على دخول قايد المستعجل اللي كان يدور على جواله هو بعد بس انصدم من وجه كايد المحتقنقايد بخوف : كايد وش فيك صاير شيء ؟كايد بقهر : ولا شيء وش فيكقايد قرب منه بقلق وهو يمد له المناديل : وش اللي ولا شيء خشمك يرعف ووجهك احمر وش صايركايد بتهور رمى المناديل : بطلق بنت عمكصباح اليوم الثانيصحى جسّار من النوم وهو يشوف هبه واقفه تنتظرجسّار برفض للحديث : امنعيني من الضغط يا هبه ولا نفتح مواضيع الحينهبه بقهر: من متى فتحت مواضيع انت اصلًا بس بقول لك عندي موعد بكره عند الدكتوره لو بتجيجسّار اخذ نفس : ان شاء الله على خير اذا رجعت من الدوامقام من السرير وهو يأخذ شاور ويبدل وياخذ معه مخططات وهمية والأهم الساعة المعتمدة للاستخبارات والتواصل مع منفذين المهمة فتح الساعة وهو يشوف رسايل كثيرة من ضمنها شفرة باسم المهمة واللي استغرب اسمها فهدفك الشفرة الثانية وهو يشوف فهد واحد وفهد اثنين مع الرمز حقه ضحك بسخرية انه هو رقم 2 واللي اسمه سامي رقم واحد اخذ كل شيء يحتاجه على عجل وهو يطلع من البيت ناسي يوصي هبه على نجد بعد الرسالة اللي جاته امس-بيت رعوداللي صحى نشيط عكس جسّار وهو يأخذ ساعته واغراضه ونزل لشمول والبارق اللي كان مثل عادته يسوي تمارينه الصباحية بالحديقة وشمول تشرب شاهي الصباحرعود بابتسامة : صبحهم بالخيرالبارق وشمول : يصبحك بالنور والسرورشمايل بابتسامة : كيف أصبحترعود يبادلها الابتسامة : مثل ما امسيت بخير ونعمة ولله الحمد البارق ابويالبارق بطاعة قام من الأرض : سم يبهرعود : سم الله عدوك لك بالاختراقات صح ؟البارق بابتسامة مغرورة : افا عليك لي بكل شيءرعود بابتسامة : اسمع يالمغرور رسلت لك رقم جدك ابيك تخترقه وترسل لجسّار رسالة تطلب منه يجي اليوم عشان يتفقون على الخطبةشمايل باستغراب : خطبة مينسكتت اول ما وصلتها نظرة رعود الناقدة على دخولها في خصوصية شغلهمشمايل باعتذار : نعتذر للعواصف ما قصدنا ندخل بشغلهمضحك رعود وهو يصب له بيالة شاهي ويشربها وهي حارة بشكل كامل مثل ما تعود ويترك البيالة على الطاولة ويطلع بطريقه للمطار بكل حماس باقي شوي وينكشف المستور ويرجع لحياته وشغفه ويبني بيته مثل ما هدمهما حسب حساب للطريق وللسيارة المعترضة سيارته بشكل متعمد ومقصود ترك كل شيء وهو يحاول يعطل الساعة عن العمل عشان ما يوصلون لأسرار المهمة ولكن اللي فتح الباب كان اسرع
4 مغاربة بين 5 موقوفين وحجز أكثر من قنطارين من الكوكايين والكيف المعالج
«القنوات الناقلة» لمباراة الهلال وغوانغجو اليوم في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2025
ترامب يوقع مرسوماً تاريخياً لإلغاء وزارة التعليم في الولايات المتحدة
مفاجأة الذهب: عيار 21 يسجل 4785 جنيهًا.. أسعار اليوم في مصر الاثنين
انتباه مثير: تردد طيور الجنة بيبي الجديد لأجمل أغاني الأطفال المبهجة
شراكة استراتيجية لتعزيز اعتماد حلول الذكاء الاصطناعي السيادي وتسريع الابتكار التكنولوجي في المنطقة
شاهد مباراة برشلونة ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا بث مباشر ومشوق!
الحكم محمود بسيوني يصل إلى استاد القاهرة لإدارة كلاسيكو الأهلي والزمالك